القائمة
سلة الشراء
إحصل الآن على خصم ٥٪؜ عند الدفع عبر التحويل البنكي ✨

منظم وعلاقة للملابس الثنائي الابيض مع رفوف إضافية للتنظيم

منظم وعلاقة للملابس الثنائي الابيض مع رفوف إضافية للتنظيم
جديد
منظم وعلاقة للملابس الثنائي الابيض مع رفوف إضافية للتنظيم
  • متوفر
  • الموديل: 6985938807898
160.00 SAR

نقدم لكم منظم وعلاق الملابس الثنائي متعدد الوظائف باللون الابيض مع رفوف إضافية للتنظيم


سواء كنت تعيش بمفردك أو مع الأصدقاء أو العائلة، في كثير من الأحيان، فإن الملابس والمعاطف والسترات تسبب الفوضى للأرائك والكراسي والكراسي بذراعين وأي مساحة أخرى متاحة. مع رف الملابس الرائع هذا، يمكنك تقديم حل بسيط وعملي لهذه المسألة.

هذا الرف مرتفع بما يكفي حتى لأطول الفساتين والمعاطف، للحفاظ على نظافتها فوق الأرض.

المقاسات : 141cm x 38cm x 5cm 


منظمة بشكل جيد: مجهزة بمنطقة تعليق للمعاطف، وسلال مزدوجة القاعدة توفر مساحة تخزين إضافية للأحذية والحقائب والصناديق والملابس المطوية أو الأشياء الأخرى..


تصميم متعدد الاستخدامات: تتميز عربة الملابس المعدنية القائمة بذاتها هذه بتصميم إنساني يعتمد على البساطة، مما يقدم مساهمات مهمة لزيادة المساحة المحدودة إلى أقصى حد، وتوفر حلاً مناسبًا للخزانة في الردهة الداخلية أو غرفة المعيشة أو غرفة النوم أو غرفة الملابس أو غرفة الغسيل أو سكن الطلاب.


سهولة التدحرج: عجلات دوارة 360 درجة تجعل من السهل تحريك رف الملابس الدوار هذا من الداخل إلى الخارج، ويسهل تحريكه في أي مكان تريده. تأتي عجلتان مع فرامل لتثبيتها في مكانها عند الحاجة إلى الثبات.


مادة متينة: رف الملابس المحمول هذا مصنوع من أنابيب معدنية سميكة عالية الجودة مطلية بمسحوق مقاوم للصدأ ومتين. هيكل العربة الدوارة لرف الملابس شديد التحمل من أجل قدرة تحميل أفضل.

مراجعة المنتج

جيد جدا
سيء